صفعات متتالية للمرتزقة في مختلف جبهات مأرب .. وقيادات ميدانية بارزة تلقى مصرعها في الهجوم الصاروخي (بالأسماء)

صنعاء سيتي | متابعات | السبت:

صفعات متتالية للمرتزقة في مختلف جبهات مأرب .. وقيادات ميدانية بارزة تلقى مصرعها في الهجوم الصاروخي (بالأسماء)

أكد مصدر عسكري أن عددا من القادة الميدانيين لمرتزقة العدوان قتلوا اثر القصف الصاروخي الذي استهدف اجتماعا لهم في القصر الجمهوري بمأرب ظهر اليوم السبت ، 26 ديسمبر 2015م .

وحسب المعلومات العسكرية فإن من بين القتلى كلاً من : سعيد بن صالح بن فهيد لنجف الحارثي و مساعد رناح و محسن صالح شطيف بالاضافة الى ستة من المرافقين الشخصيين لهاشم الأحمر .

وأوضح المصدر العسكري ان القصف الصاروخي الذي استهدف القصر الجمهوري أدى الى تدمير عربتين عسكريتين وتفحم عدد كبير من جثث العملاء الذين كانوا بصدد شن زحف جديد على مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وفي جبل صلب الذي يطل على جبهة الجدعان أكد المصدر العسكري ان مواجهات عنيفة تدور في قمة الجبل وأن الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا من دحر الغزاة والمرتزقة من مساحة كبيرة وعدد من القلل في قمة الجبل.

أما في جبهة المشجح فقد شن الجيش واللجان الشعبية هجوماً مباغتاً على مواقع المرتزقة حيث تم تأمين عدد من التباب والمواقع المطلة على معسكر كوفل وتدمير 3 مدرعات واغتنام كمية من السلاح بالاضافة الى مقتل 13 من المرتزقة خلال العملية وفر البقية تاركين الجثث ورائهم .

وفي جبهة منطقة الحجر التابعة لمديرية مجزر فقد استعاد الجيش واللجان الشعبية نقطة الحجر يوم امس ثم فرضوا حصار مطبق على المرتزقة داخل المنطقة من عدة جهات بعدما قتلوا عددا منهم.

كما تصدى رجال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم للمرتزقة باتجاه مفرق الجوف .

التعليقات مغلقة.