بعد جهود خاصة بذلها بنعمر .. تسليم جثمان الطيار المغربي ونقله على متن طائرة الى بلده

تم اليوم الاثنين في العاصمة صنعاء تسليم جثمان الطيار المغربي ” ياسين بحتي _ 26 عام _ الذي سقطت طائرتة في محافظة صعدة الأسبوع الماضي أثناء تنفيذها غارات عدوانية ضد نساء و أطفال اليمن ضمن العدوان السعوأمريكي البربري والغاشم الذي يشارك فيه النظام المغربي.

وأوضح مصدر خاص لموقع أنصار الله بأنه تم اليوم الـ الإثنين تسليم جثمان الطيار المغربي ونقله على متن طائرة خاصة كانت قد وصلت في وقت سابق من هذا اليوم الى مطار صنعاء الدولي , حيث تم نقله على متن هذه الطائرة الخاصة الى بلده المغرب .

وأضاف المصدر بأن هذه الخطوة جاءت بعد جهود خاصة قام بها جمال بن عمر مبعوث الأمم المتحدة السابق الى اليمن في التواصل مع الجهات المعنية في اليمن وتمت على اساسها عملية التسليم لجثمان بحتي .

وتأتي هذه الخطوة لتثبت لكل العالم بما فيها شعوب الدول المشاركة في العدوان بأن أبناء اليمن لا يشكلون خطرا على أحد ولا يعتدون على أي شعب , وتعكس أخلاق ومبادئ الشعب اليمني النابعة من روح الدين الإسلامي الاصيل ، كما أنها تأتي في ظل انتهاكات متواصلة وعدوان مستمر لدول التحالف الذي تقوده أمريكا والنظام السعودي بمشاركة النظام المغربي ضد الشعب اليمني ومؤسساته الخدمية وبنيته التحتية وفي ظل حصار مطبق لم يراعي أبسط الحقوق الإنسانية .

التعليقات مغلقة.